لجان مقاومة الدندر تناقش آلية تأمين المنطقة بحضور مدير الشرطة

لجان مقاومة الدندر تناقش آلية تأمين المنطقة بحضور مدير الشرطة

(فيسبوك)

الترا سودان| فريق التحرير

عقدت تنسيقية لجان المقاومة بمحلية الدندر اجتماعًا طارئًا اليوم السبت بحضور الجهات الرسمية والشعبية وذلك بخصوص وضع التدابير الاحترازية تحوطًا لأي تفلتات أمنية قد تحدث جراء الأحداث التي شهدتها العديد من مدن البلاد وعقب إعلان حالة الطوارئ بولاية سنار.

حضر الاجتماع نائب المدير التنفيذي للمحلية والعقيد شرطة عدلي علي مزمل، مدير شرطة المحلية

وقالت وكالة السودان للأنباء إن الاجتماع الموسع من قيادات المجتمع ناقش الآليات الخاصة بوضع التحوطات اللازمة لتأمين المنطقة ضد أي تفلتات أو فوضى تحدث أو أي تخريب أو سرقات، وذلك بحضور نائب المدير التنفيذي لمحلية الدندر عبيد إدريس والعقيد شرطة عدلي علي مزمل، مدير شرطة محلية الدندر ممثل الأجهزة الأمنية وبحضور الغرفة التجارية والمزارعين وإدارات التعليم وعدد من القيادات الشعبية.

اقرأ/ي أيضًا: إنهاء حظر التجوال وعودة الحياة إلى طبيعتها بنيالا

وأشاد ممثل الأجهزة النظامية العقيد شرطة عدلي مزمل بمبادرة تنسيقية لجان المقاومة، مشيرًا إلى أن استشعار المواطنين للمسؤولية يدل على مدى الوعي المجتمعي لإجهاض أي مخططات تخريبية.

وقال نائب المدير التنفيذي لمحلية الدندر إن المحلية ستسخر إمكانياتها لعمل اللجنة الخدمي لحفظ وسلامة الجميع.

وأوضح ممثل تنسيقية لجان المقاومة بمحلية الدندر عبدالرحمن علي عبدالرحمن، أن هذه المبادرة جاءت استشعارًا للمسؤولية المجتمعية والاندماج في المجتمع بغية الحفاظ على الممتلكات العامة، مشيرًا إلى أهمية دورهم الإسنادي للجهات الرسمية لتعزيز الدور الأمني للتصدي لأي فوضى.

اقرأ/ي أيضًا

"مركزي قحت": برنامج حمدوك عبارة عن عموميات ويجب إجازة قانون الأمن الداخلي

مباحثات بين الجنائية الدولية والسودان حول خيارات تسليم المطلوبين