21-مارس-2021

تجمع أهالي القتيل أمام جسر الفتيحاب للمطالبة بالقبض على الجناة (مواقع التواصل)

نفى مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق عيسى آدم، القبض على المتهمين في مقتل العامل بمحطة "أويل إنرجي" للوقود بالسوق الشعبي أم درمان.

مدير شرطة ولاية الخرطوم لـ"الترا سودان": ما تزال التحريات جارية للوصول للجناة

وقال آدم في تصريحه لـ"الترا سودان"، إن الشرطة تجري تحريات واسعة مع العاملين في المحطة بجانب العاملين في غسل وتنظيف السيارات.

اقرأ/ي أيضًا: شاب سوداني يجني مئات الدولارات من بث ألعاب الفيديو

وأشار مدير الشرطة، إلى أن ما يتم تداوله من مقطع فيديو بالوصول للجناة غير صحيح، ومضى قائلًا: "الفيديو اتضح بأنه قديم ولا علاقة له بحادثة مقتل العامل بالطلمبة".

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي تداولت مقطعًا يظهر وصول أحد الكلاب البوليسية لتحديد هوية أحد المتهمين في حادثة القتل، في وقت قال فيه مصدر شرطي لـ"الترا سودان"، إن الفيديو قديم ويعود لحادثة وقعت في مدينة بورتسودان بولاية البحر الأحمر.

وعزا تزايد التفلتات الأمنية لزيادة الكثافة السكانية وتمدد المدن بجانب المعاناة الاقتصادية اليومية، وأضاف: "التفلتات موجودة وليست بجديدة، ولكنها كانت بحجم أقل، لكننا سنزيد الجرعة القانونية وسنكثف من التواجد الشرطي".

اقرأ/ي أيضًا: "رحلة صيد" تثير غضب السودانيين على مواقع التواصل

وكشف مدير الشرطة بالولاية عن استلامهم لعدد (24) سيارة جديدة لدورية النجدة للتدخل العاجل في كافة البلاغات، معلنًا عن تخصيص الرقم (990) للإبلاغ عن الجرائم العاجلة.

لقي حمد مصرعه إثر الإعتداء عليه من قبل مجهولين

ولقى المواطن بشير عبدالله حمد، الذي يعمل موظفًا لدى محطة الوقود التابعة لشركة "أويل إنرجي" بالسوق الشعبي أم درمان مصرعه يوم الجمعة الماضي على إثر الإعتداء عليه من قبل مجهولين داخل المحطة والاستيلاء على الأموال بحوذته.

اقرأ/ي أيضًا

البرهان: قوات الدعم السريع ستُدمج في القوات المسلحة في التوقيت المناسب

عائشة موسى تشيد بتنشيط شرطة المرور من العنصر النسائي في العمل الميداني