31-يوليو-2023
قوة مسلحة من الجيش

(صورة رمزية/Getty)

شهدت محلية القطينة بولاية النيل الأبيض، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم شرطي على إطلاق نار من سلاحه صوب فرد يتبع للقوات المسلحة إثر جلسة مع بائعة شاي بميدان السوق الكبير.

مصدر عسكري لـ"الترا سودان": القوات المسلحة ليست لها صلة بالمجموعة التي أحرقت قسم الشرطة

ونفى مصدر عسكري لـ"الترا سودان" أن القوات المسلحة ليست لها صلة بالمجموعة التي أحرقت قسم الشرطة وأنهم من أبلغ الدفاع المدني بالحريق، مؤكدًا في نفس الوقت مقتل فرد من القوات المسلحة رميًا بالرصاص على يد ملازم أول شرطة، الذي لاذ بالفرار ولم تتمكن الأجهزة الشرطية من القبض عليه.

https://t.me/ultrasudan

وأكد شاهد عيان لـ"الترا سودان" على سماع دوي إطلاق النار، عشية أمس، الأمر الذي بث الهلع والخوف في نفوس المواطنين. في غضون ذلك هاجمت مجموعة قسم شرطة القطينة وأحرقت جزءًا منه، الأمر الذي أدى إلى تدخل الدفاع المدني لاحتواء الموقف.

في السياق، عقدت اللجنة الأمنية بمحلية القطينة اجتماعًا طارئًا بخصوص الأحداث التي جرت بالمحلية بحضور المدير التنفيذي للمحلية ناصر الأغبش والعميد ركن خالد محمد قائد اللواء (26) بالقطينة، والعقيد شرطة خالد الفضل أحمد مدير شرطة المحلية ومدير جهاز الامن الوطني، حيث تناول الاجتماع مجريات الأحداث بالمنطقة والالتزام بتقديم كل من شارك في الأحداث للعدالة وخلص الاجتماع بتكوين لجنة مشتركة لتأمين محلية القطينة.