20-يوليو-2022
مباراة هلال مريخ

قمة مرتقبة تحت شعار "السلام" بالجنينة أواخر الشهر الجاري

الترا سودان | فريق التحرير

نظرت اللجنة المنظمة للمسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم لدى انعقادها بمقر الاتحاد بالأمس - نظرت في الشكوى المقدمة من نادي الخرطوم الوطني ضد الهلال العاصمي حول عدم قانونية مشاركة اللاعب سالمون بانغا في مباراتهما بتاريخ 15 تموز/ يوليو الجاري في بطولة الدوري الممتاز، وقررت اللجنة قبول الشكوى شكلًا ورفضها موضوعًا "لعدم صحة الوقائع" - بحسب ما أوردت وكالة السودان للأنباء (سونا).

رفضت لجنة المسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم تظلمًا من نادي الموردة الخرطوم حول اختيار ثاني مجموعة عطبرة استنادًا إلى لائحة اللجنة

ونظرت اللجنة أيضًا في خطابٍ من نادي مريخ الفاشر حول لائحة الوسيط لموسم، وبعد النقاش قررت اللجنة رفض الخطاب "لعدم الاختصاص" - طبقًا لوكالة "سونا".

وكشفت "سونا" كذلك عن رفض اللجنة تظلمًا من نادي الموردة الخرطوم حول اختيار ثاني مجموعة عطبرة "استنادًا إلى لائحة لجنة المسابقات".

https://t.me/ultrasudan

وناقشت اللجنة خطاب (قمة السلام) بين ناديي الهلال والمريخ العاصميين؛ المقترحة بمدينة الجنينة حاضرة ولاية غرب دارفور، وقررت الموافقة على قيام المباراة في 30 تموز/ يوليو الجاري في الجنينة، واستكمال بطولة كأس السودان من دور الـ(16) مكررًا حتى المباراة النهائية.

كما ناقشت اللجنة تنظيم فعاليات حفل ختام بطولة الدوري الممتاز وتسليم الجوائز للفائزين يوم  26 تموز/ يوليو الجاري، وتقرر عقد اجتماع مع الشركة الراعية للتنسيق والترتيب - وفق ما نقلت الوكالة الحكومية (سونا).