27-مارس-2021

(bestcheaponline)

الترا سودان| فريق التحرير

أشاد أمين عام حكومة ولاية كسلا الحاكم المكلف الطيب محمد الشيخ، بالمواقف والجهود المقدرة والدعم المتصل من دولة الكويت حكومة وشعبًا ومنظمات وجمعيات خيرية تجاه مجمل القضايا الخدمية بالسودان عامة وولاية كسلا بصفة خاصة، داعيًا لاستمرار العلاقة التي تربط البلدين لمزيد من رعاية المصالح المشتركة بين الجانبين والعمل على دعمها وتقويتها.

جاءت زيارة الصندوق الكويتي للولاية بغرض الوقوف على العمل الصحي عبر المؤسسات التي يدعمها الصندوق بالولاية

جاء ذلك لدى لقائه اليوم وفد منظمة صندوق إعانة المرضى الكويتي برئاسة الدكتور محمد علي هجو، مدير إدارة الشراكات والمشاريع بالصندوق، والذي أضح أن الزيارة إلى ولاية كسلا تجئ بغرض الوقوف على العمل الصحي بالولاية عبر المؤسسات التي يقوم الصندوق بدعمها والتي تشمل مستشفى كسلا الكويتي للأطفال ومركزي فاتو والحلنقة وسط بمحلية كسلا، بالإضافة إلى الوقوف على برنامج التغذية الاضافية بـ(39) مركزًا بدعم من برنامج الغذاء العالمي بمحليات تلكوك وريفي كسلا، فضلًا عن برنامج الدعم الإنساني المنفذ بالتعاون مع منظمة براكتكال أكشن المقدم في (11) مركزًا صحيًا بمحلية شمال الدلتا.

اقرأ/ي أيضًا: الدبيلو: بشريات من الوساطة بشأن ملف السلام مع عبدالواحد وتفاهمات مع الحلو

وأشار هجو إلى الإعانات التي يقدمها الصندوق في أوقات الطوارئ والإغاثة، معربًا عن تمنياته باستمرارية التعاون بين الولاية والصندوق لمزيد من الخدمات.

وأكد حاكم كسلا دور الصندوق والخدمات التي يقدمها عبر قطاع الصحة، مشيرًا إلى حرص واهتمام حكومة الولاية باستمرارية الشراكة مع الصندوق في مختلف البرامج.

اقرأ/ي أيضًا

غرق عبَّارة تُقل مسؤولين بوادي حلفا.. و"الترا سودان" يكشف التفاصيل

مواطنون بسوق صابرين يشكون لـ"الترا سودان" من تكدس النفايات