02-مارس-2024
قناة الترا سودان على تطبيق واتساب

قناة الترا سودان عبر تطبيق واتساب

قد تكون منصة واتساب هي المنصة الأكثر استخدامًا في السودان، حيث يتعامل السودانيون مع تطبيق واتساب بشكل راتب سواء للتواصل فيما يتعلق بالأمور الشخصية أو العمل. ويتبادل السودانيون الأخبار عبر هذه المنصة التي تضم العديد من المجموعات المشتركة بين السودانيين، وربما لجميع الأسر في السودان وأصدقاء الدراسة والموظفين مجموعات خاصة شخصية ورسمية على هذا التطبيق للتواصل واستقاء الأنباء. قناة "الترا سودان" على واتساب تسعى لتوفير أفضل تغطية حية لأنباء السودان، بجانب المقالات والتقارير والتحليلات من مجموعة من ألمع الكتاب والصحفيين السودانيين  (اضغط على هذا الرابط للاشتراك في قناة "الترا سودان" على واتساب).

منذ إطلاق خدمة قنوات واتساب، أسس "الترا سودان" قناته الخاصة على التطبيق لنشر التقارير الخبرية والمقالات بجانب المحتوى البصري والأخبار القصيرة لضمان وصول أشمل تغطية للأوضاع في السودان

ما إن أطلقت شركة (ميتا) المالكة للتطبيق خدمة قنوات واتساب، حتى صارت الخدمة هي الأسرع انتشارًا في أعداد المتابعين في السودان بطبيعة الحال، حتى أسست الجهات الرسمية العاملة في البلاد قنواتها على واتساب لضمان وصول أخبارها وفعالياتها لأكبر عدد من السودانيين.

https://whatsapp.com/channel/0029VaFCtreHrDZmdI1tuw1J

ومنذ إطلاق خدمة قنوات واتساب، دشن "الترا سودان" قناته الخاصة على التطبيق لنشر التقارير الخبرية والمقالات بجانب المحتوى البصري والأخبار القصيرة لضمان وصول أشمل تغطية للأوضاع في السودان عبر قناة "الترا سودان" على واتساب.