30-أكتوبر-2020

تعبيرية (تويتر)

لقي الطفل السوداني محمد حسن الذي يبلغ من العمر (١٢) عامًا مصرعه طعنًا بالسكين بجمهورية مصر العربية بعد الاعتداء عليه من قبل مواطن مصري في الشقة التي تقيم فيها أسرته بمنطقة ٦ أكتوبر بالجيزة جوار مساكن عثمان.

أحد أقرباء القتيل بالقاهرة روى لـ"الترا سودان" تفاصيل واقعة الاعتداء وقتل الطفل محمد حسن

وقال إبراهيم أبوبكر أحد أقرباء القتيل المقيم في القاهرة لـ"الترا سودان" إن الواقعة حدثت يوم أمس الخميس في منطقة 6 أكتوبر بالجيزة عقب صلاة العصر.

أقرأ /ي أيضًا: وزير الخارجية: التطبيع نوقش في دائرة ضيقة ولم نعلم به إلا عقب زيارة بومبيو

وأشار أبوبكر إلى أن الجاني الذي يدعى (مجدي) ويقيم في منطقة السويس ويبلغ من العمر (٤٠) عامًا، حضر إلى الشقة التي تقطن فيها أسرة الطفل القتيل للمطالبة بمبلغ مالي لقاء إيجار ورشة يعمل بها والد المجني عليه، وعندما لم يجد والد الطفل الذي كان حينها في مكان عمله، ووجد الطفل محمد فقام بالاعتداء عليه وسدد له عددًا من الطعنات بالسكين في جسده ما أدى لوفاته في الحال.

الطفل القتيل يرتدي الرقم 20

وأكد أبوبكر أن المجني عليه عقب وصوله للشقة حاول إرسال المرحوم للدكان بغية الانتقام من شقيقته الصغرى إلا أن محمد رفض تلبية طلبه ما دعاه لإرسال الطفلة والاعتداء على شقيقها بالطعن.

وأوضح قريب الجني عليه أن الطفل محمد تم نقله فورًا إلى مستشفى فودافون، لكنه لقي حتفه في الحال، مشيرًا إلى هروب الجاني لجهة غير معلومة عقب ارتكاب الجريمة.

وقال أبوبكر إن أسرة القتيل قامت بتدوين بلاغ جنائي ضد القاتل وفي انتظار إلقاء القبض عليه وتقديمه للمحاكمة.

أقرأ/ي أيضًا

وزير الخارجية: البرهان لم يلتق قوش ونحن نطالب بالمجرمين ولا تذهب لمقابلتهم

الصحة العالمية تناقش مع مسؤول حكومي إرسال خبراء إلى السودان