08-فبراير-2023
جانب من ضبطية الأسلحة والذخائر

جانب من الضبطية (سونا)

تمكنت قوة أمنية مشتركة في جنوب كردفان من ضبط كمية من الأسلحة والذخائر والمخدرات وإيقاف مجموعة من "معتادي الإجرام والمتفلتين" المطلوبين لدى العدالة ببعض أحياء "كادوقلي" اليوم - وفقًا لوكالة السودان للأنباء.

أسفرت حملة مشتركة عن القبض على عدد من "معتادي الإجرام المطلوبين لدى العدالة" وضبط أسلحة وذخائر وكمية من المخدرات

وقال قائد اللواء (55) مشاة العميد محمد علي فضل الله في تصريح لوكالة السودان للأنباء إن تنفيذ هذه الحملة يأتي إنفاذًا لقانون الطوارئ المعلن بالولاية وتنفيذًا لتوجيهات عضو مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن شمس الدين كباشي الذي دشن مؤخرًا عمل القوة المشتركة وطالبها بفرض هيبة الدولة والقضاء على جميع المظاهر السالبة بالولاية وتحقيق الأمن والاستقرار - وفقًا للوكالة.

وأبان العميد أن الحملة أسفرت عن القبض على عدد من "معتادي الإجرام المطلوبين لدى العدالة" وضبط أسلحة وذخائر ودراجات نارية غير مرخصة وكمية من المخدرات (البنقو) وأدوية ومستحضرات طبية غير مسجلة قال إنهم يعملون على حصرها - بحسب الوكالة.

https://t.me/ultrasudan

وزاد قائد اللواء (55) مشاة أن الحملات ستستمر ولن تتوقف وستشمل كل أنحاء ولاية جنوب كردفان حتى القضاء على جميع "المظاهر السالبة" وتحقيق الأمن والاستقرار بالولاية، مبيّنًا زيادة القوة المشتركة بنسبة (400‎%‎) لإنفاذ قانون الطوارئ والحد من التفلتات الأمنية وبسط هيبة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار - طبقًا لما نقلت عنه الوكالة.