28-سبتمبر-2022
فضل الله برمة ناصر

قال رئيس حزب الأمة القومي المكلف فضل الله برمة ناصر، إن السودان الآن "على حافة الهاوية اقتصاديًا وسياسيا واجتماعيًا"، وأضاف ناصر في تصريح لـ"الترا سودان"، أن على القوى السياسية "ترك التلكؤ والجلوس مع بعضهم البعض وحل مشكلات بلدهم"، حد قوله.

كشف ناصر لـ"الترا سودان" عن توجيهه دعوة عاجلة لرؤساء أحزاب قوى الحرية والتغيير للاجتماع بمنزل الإمام الراحل الصادق المهدي

وكشف ناصر لـ"الترا سودان" عن توجيهه دعوة عاجلة لرؤساء أحزاب قوى الحرية والتغيير "مجموعة المجلس المركزي" للاجتماع ومناقشة الأوضاع الراهنة، بمنزل الإمام الراحل الصادق المهدي في أم درمان.

وأوضح ناصر بأن الدعوة تهدف لمناقشة الراهن السياسي وكيفية الخروج من الأزمة السياسية. وتابع: "نحن الآن لدينا ما يقرب من العام، أكتوبر اقترب؛ أكملنا عامًا والناس غير قادرة على الأكل والشراب والحركة، وعلينا النظر في الأمر للخروج من الأزمة السياسية".

https://t.me/ultrasudan

وأضاف ناصر بأنهم حلفاء، وأنه من الطبيعي من وقت لآخر الجلوس مع بعضهم البعض لتقييم الأداء لمعرفة الإنجازات والإخفاقات، خاصة وأنهم في بلد تعاني مثل السودان.

وتساءل ناصر: "هل ننتظر أحدًا يأتي من الخارج ليحل مشاكلنا؟ لا بد من الاجتماع والتفاكر، فالمشكلة وحدها لن تحل، ولا بد من الجلوس والتفاكر، لأن السودان الآن على حافة الهاوية اقتصاديًا وسياسيًا واجتماعيًا".

ويشغل اللواء معاش فضل الله برمة ناصر، منصب رئيس حزب الأمة القومي عبر التكليف، وذلك منذ وفاة زعيم الحزب إمام الأنصار الراحل الصادق المهدي.