22-يوليو-2020

ديوان الضرائب (ألترا سودان)

أعلنت لجان المقاومة بديوان الضرائب، اللجوء للتصعيد مرةً أخرى لتنفيذ المطالب التي دفعوا بها من قبل لرئيس الوزراء ووزارة المالية من بينها إقالة مدير عام الديوان فتح الرحمن جاويش.

بيان لجان المقاومة بديوان الضرائب: لن نتراجع  عن المطالب التي دفعنا بها عبر مذكرات عديدة للحكومة التنفيذية و الثورة لا تتراجع

ودعت لجان المقاومة في بيانٍ لها  اطلعت "ألترا سودان" عليه أمس الثلاثاء، كافة العاملين والموظفين لضرورة التماسك والوحدة لأجل الحملة التصعيدية القادمة التي لم يتم الكشف عنها.

اقرأ/ي أيضًا: انطلاق قمة سد النهضة بجوهانسبرج وبروكسل: حان الوقت لحل الأزمة

وأشادت لجان المقاومة بنجاح الإضراب الذي نفذه العاملون في يومي 17 و 18 آذار/مارس الماضي، مؤكدةً على أن التصعيد القادم سيشمل كافة الولايات بالتنسيق المسبق معها.

وجزم البيان بعدم التراجع عن المطالب التي دفعوا بها عبر مذكرات عديدة للحكومة التنفيذية وأضاف: "الثورة لا تتراجع و لن تخيفها التهديدات والتنقلات، توقفنا عن مواصلة النضال بسبب جائحة كورونا".

وأشار البيان إلى أن الأمين العام للديوان قرر استئناف العمل بدوامٍ كامل بحضور جميع العاملين بنسبة (100)%، في مخالفة للمنشور الرسمي للحكومة بغية العمل التدريجي وتخفيض عدد العاملين بنسبة (50)%، بجانب تمريره لكشف تنقلات استباقي لجهة إسكات الأصوات المناوئة له.  

 اقرأ/ي أيضًا

لقاء بالقصر الجمهوري لمناقشة الرسوم الدراسية والمناهج للتعليم الخاص والأجنبي

حاكم جنوب دارفور يتسلم التقرير النهائي حول أحداث تلس بين الرزيقات والفلاتة