25-أغسطس-2020

المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير (وسائل التواصل)

الترا سودان - فريق التحرير

أصدر المجلس المركزي لقوى إعلان الحرية والتغيير في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين تصريحًا صحفيًا قال فيه، إن المجلس قد عقد اجتماعًا صباح الإثنين لمناقشة الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

الاجتماع تم بمشاركة ممثلي حـزب الأمـة القومـي وأعضـاء اللجنة الاقتصادية للحرية والتغيير

وقال المجلس أن الاجتماع الذي تم بمشاركة ممثلي حـزب الأمـة القومـي وأعضـاء اللجنة الاقتصادية للحرية والتغيير، امتد لثمان ساعات، حيث ناقـش الأزمة الإقتصادية والمعيشية بكل جوانبها، عبر رؤى علمية وعملية تناولت المشكلات الاقتصادية والبدائـل الموضوعية والتي ضمنت في ورقة عمل تمثل رؤية قوى الحرية والتغيير الاقتصادية والتي ستبحث في اجتماع مشترك مع مجلس الوزراء خلال الأيام القليلة القادمة، حسب ما ورد في التصريح الصحفي.

اقرأ/ي أيضًا: مواطنو غبيش ينظمون اعتصامًا مفتوحًا للمطالبة بتوفير الخدمات

وأكدت قوى الحرية والتغيير أنها سوف تسعى جاهدة في سبيل تخفيف المعانـاة، وتقديم بدائـل ناجعة للإصلاح الاقتصادي وفق مرجعية البرنامج الاسعافي والسياسـات البديـلة، وشددت على أنها تعيش تداعيات الأزمة الطاحنـة التي يعيشها الشعب السوداني.

الجدير بالذكر أن رئيس مجلس السيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، كان قد وجه انتقادات حادة لمجلس الوزراء وحاضنته السياسية، وحمل الحكومة مسؤولية الأوضاع الاقتصادية المتردية، جاء ذلك في معرض تنوير قدمه للجنود والضباط بقاعدة وادي سيدنا العسكرية بأم درمان صباح الإثنين.

اقرأ/ي أيضًا

إضراب بمستشفى أم درمان يؤدي لتوقف الطوارئ والحوادث

الجبهة الثورية تطلب مهلة للتشاور قبل العودة لطاولة المفاوضات