25-نوفمبر-2020

الصادق المهدي (مواقع التواصل)

الترا سودان | فريق التحرير

طمأن الأمين العام لحزب الأمة القومي، الواثق البرير، الشعب السوداني على استقرار صحة رئيس الحزب إمام الأنصار، الصادق المهدي.

الواثق البرير: أطمئن الأحباب والحبيبات في كل ربوع السودان باستقرار حالة السيد رئيس الحزب الإمام الصادق المهدي

وقال البرير في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أطمئن الأحباب والحبيبات في كل ربوع السودان باستقرار حالة السيد رئيس الحزب الإمام الصادق المهدي، ونتمنى له عاجل الشفاء والعودة إلى أرض الوطن، وندعو الله أن يرفع عن بلادنا الوباء والبلاء".

أطمئن الأحباب والحبيبات في كل ربوع السودان بإستقرار حالة السيد رئيس الحزب الإمام #الصادق_المهدي ونتمنى له عاجل الشفاء...

Posted by ‎الواثق البرير Elwathig Elberir‎ on Tuesday, November 24, 2020

اقرأ/ي أيضًا: اكتمال الاستعدادات لحملة الوقاية من شلل الأطفال بالبحر الأحمر

وكانت الأمانة العامة لحزب الأمة القومي قد ناشدت أمس كافة الأحباب والحبيبات وكل أهل السودان بأن يتضرعوا إلى الله تعالى بأن يأخذ بيد الإمام الصادق المهدي إلى تمام الشفاء، ويمتعه بالصّحة والعافية والشفاء لكل المرضى أجمعين.

••• بسم الله الرحمن الرحيم حزب الأمة القومي الأمانة العامـة *مناشدة* تناشد الأمانة العامة للحزب كافة الاحباب...

Posted by ‎حزب الأمة القومي السوداني‎ on Tuesday, November 24, 2020

وأشارت الإفادة اليومية للحالة الصحية لرئيس حزب الأمة القومي يوم الإثنين إلي استقرار حالة الإمام الصادق المهدي، وهو مستمر في تلقى الرعاية الطبية تحت إشراف فريقه الطبي بمدينة الشيخ خليفة الطبية بالإمارات، وقالت "نسأل الله أن يتقبل دعوات كل المحبين له، ونسأله تعالى أن يخفف هذه الموجة من جائحة كورونا على كل المصابين وأن ينعم عليهم بالشفاء".

وكانت قد انتشرت أنباء عن تدهور صحة المهدي مساء أمس عقب نشر الحزب مناشدة للدعاء له، ولكن مقربون من الإمام أكدوا استقرار صحته.

اقرأ/ي أيضًا

حمدوك يتلقى تقريرًا جديدًا من لجنة التحقيق في فض الاعتصامات

الحرية والتغيير: لم نطرح تسوية مع الإسلاميين وتمثيل لمثلث حلايب بالتشريعي