09-أبريل-2023
مطار الخرطوم الدولي صالة الوصول

قالت إدارة شركة مطار الخرطوم، إن مقطع الفيديو المتداول على الشبكات الاجتماعية لوصول مطربة سودانية معروفة إلى سلم الطائرة بواسطة سيارة، هو إجراء خاص بصالة كبار الزوار، والسيارة تتبع للصالة.

تداول بعض السودانيين على شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفنانة سودانية تصل إلى سلم الطائرة بالمطار الرئيسي بواسطة سيارة

ونوهت إدارة مطار الخرطوم في تعميم اليوم الأحد، إلى أن شبكات التواصل الاجتماعي تناولت مقطع فيديو ظهرت خلاله إحدى المطربات وهي تغادر سيارة خاصة، وتصعد إلى الطائرة بالساحات الداخلية بمطار الخرطوم الدولي، وقد روج أن السيارة خاصة بالمطربة.

وانتقد المعلقون دخولها للمدرج بسيارة خاصة، فيما اتهم آخرون إدارة المطار بالمحاباة في إجراءات السلامة، ما دفعها لإصدار توضيحها.

وقالت ادارة مطار الخرطوم بأن السيارة خاصة بصالة كبار الشخصيات التجارية، وهي خدمة مدفوعة تقدم بالصالة، ويخضع جميع الركاب والمركبات للإجراءات الأمنية والجمركية دون أي استثناء. 

وكانت شبكات التواصل الاجتماعي تداولت مقطع فيديو لفنانة سودانية وهي تصل إلى سلم الطائرة بواسطة سيارة خاصة، وفور وصولها صعدت سُلم الطائرة في رحلة يرجح أنها مغادرة إلى الخارج لإحياء حفلات عيد الفطر.