27-فبراير-2021

(سونا)

الترا سودان| فريق التحرير

فاز فريق المجد الخرطوم بكأس طولة الكرة الطائرة المؤهلة للدوري السوداني للكرة الطائرة التي استضافها فريق المؤسسة حلفا الجديدة بولاية كسلا، وجرت البطولة تحت إشراف الإدارة العامة للشباب والرياضة بمشاركة ثمانية فرق هي المؤسسة حلفا الجديدة مستضيف البطولة، الكفاح الجنينة، السلام الفاشر، الثورة الأبيض، النصر الدمازين، المجد الخرطوم، المسيكتاب شندي وأقجة دنقلا.

أعلن رئيس الاتحاد السوداني للكرة الطائرة عن استضافة مدينة الجنينة لمنافسات البطولة القادمة

وبحسب وكالة السودان للأنباء، فاز فريق المجد بالميداليات الذهبية وكأس البطولة التي حملت اسم الفقيد عبد العزيز محمد نور السيد، وشهد ختام البطولة كل من مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة بكسلا المهندس آدم جرنوس ممثلًا لحاكم الولاية إلى جانب رئيس الاتحاد السوداني للكرة الطائرة والمدير التنفيذي لمحلية حلفا الجديدة عادل حسن صالح ورئيس اتحاد الكرة الطائرة بكسلا ومدير الشباب والرياضة.

اقرأ/ي أيضًا: مدير خزان الروصيرص يوضح تأثيرات سد النهضة على الخزان

ورحب ممثل حاكم الولاية بكافة الفرق والبعثات الرياضية التي شاركت في البطولة التي استمرت من 21 وحتى 27 من الشهر الجاري، وأدت إلى خلق حراك اجتماعي ورياضي كبير على مستوى محلية حلفا الجديدة إضافة إلى التنافس القوى بين الفرق المشاركة، وقدم ممثل حاكم الولاية شكره وتقديره لكافة الجهات التي ساهمت في إنجاح البطولة والدور الكبير الذي قامت به مؤسسة حلفا الجديدة الزراعية في استضافة بعثات الولايات المشاركة.

من جانبه أكد رئيس الاتحاد السوداني للكرة الطائرة أهمية البطولة وما نتج عنها من فوائد رياضية واجتماعية وأعلن عن استضافة مدينة الجنينة لمنافسات البطولة القادمة.

وفي ختام البطولة تم تكريم الفرق الفائزة والبعثات المشاركة إلى جانب أسرتي هيئة حلفا الجديدة والفقيد عبد العزيز نور وعدد من الجهات والشخصيات التي ساهمت في إنجاح البطولة.

اقرأ/ي أيضًا

كلية العمارة بجامعة السودان تفوز في مسابقة لاتحاد المعماريين الأفارقة

إزالة التمكين تكشف عن قرارات مرتقبة بشأن تهريب الذهب عبر المطار