01-أبريل-2021

تعبيرية (الخليج أونلاين)

تمكنت شرطة مكافحة المخدرات بمحلية النهود في ولاية غرب كردفان، من ضبط متهم وبحوزته (79) رأس حشيش، و(71) حبة ترامادول، وهو في طريقه للخرطوم.

مدير مكافحة المخدرات لـ"الترا سودان": مصدر المخدرات منطقة الردوم بولاية جنوب دارفور

وقال مدير مكافحة المخدرات بمحلية النهود، المقدم شرطة عبدالباسط بلال، إن إدارته تمكنت من ضبط المتهم "س. ع"، والذي يبلغ من العمر (28) عامًا، ويعمل في الأعمال الحرة ويقيم في منطقة عسلاية بولاية النيل الأبيض، في الميناء البري بالنهود، وبحوزته كمية من المخدرات.

اقرأ/ي أيضًا: حمدوك يستعرض فرص الاستثمار مع مجلس الأعمال السوداني الأمريكي

وأشار مدير المكافحة إلى أنهم تلقوا معلومات مؤكدة، وبالمتابعة اللصيقة استطاعوا ضبطه صباح اليوم قبيل مغادرته المدينة على متن الباصات السفرية.

جانب من المخدرات المضبوطة (الترا سودان)
جانب من المخدرات المضبوطة (الترا سودان)

وأكد بلال على أن التحريات الأولية أشارت إلى أن مصدر المخدرات منطقة الردوم بولاية جنوب دارفور، في وقت لم تثبت حتى الآن مشاركة آخرين في الجريمة، وأضاف: "لا تزال التحريات جارية وسوف نتعقب أثر الجهة الموردة  للمخدرات".

منبهًا إلى تدوين بلاغ في مواجهة المتهم بالرقم (141) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية بقسم شرطة محلية النهود، والشاكي فيه رقيب شرطة مكي بشير الحاج، والمتحري رقيب شرطة حسين بدوي.

جانب من المخدرات المضبوطة (الترا سودان)
جانب من المخدرات المضبوطة (الترا سودان)

وفي شباط/فبراير الماضي، ضبطت  إدارة شرطة مكافحة المخدرات بالنهود كمية من الكوكايين بأحد الباصات السفرية في طريقها إلى العاصمة الخرطوم، حيث بلغ حجم الضبطية بلغت (89) جرامًا من الكوكايين عالي التركيز.

اقرأ/ي أيضًا

زيادة الدولار الجمركي بنسبة 40% وتوقعات بزيادات جديدة في الأسعار

إحباط تهريب 40 قطعة أثرية نادرة بالخرطوم