25-يوليو-2023
 المدينة الرياضية بالخرطوم

المدينة الرياضية بالخرطوم

كشف صاحب شاحنة كانت مختطفة لدى قوات الدعم السريع، عن احتجاز هذه القوات بمعسكرها بالمدينة الرياضية جنوبي الخرطوم، مئات السيارات المدنية التي تُفرج عنها مقابل مبالغ مالية.

 مواطن استرد شاحنته من الدعم السريع مقابل مبلغ مالي: المدينة الرياضية بالخرطوم بها أكثر من ثلاثة مبان مخصصة لاحتجاز السيارات

وأوضح صاحب الشاحنة الذي فضل حجب اسمه خوفًا من الانتقام، أن قوات الدعم السريع كانت قد احتجزته هو وشاحنته في الأسبوع الأول للحرب، ثم أطلقت سراحه وحدة محتفظة بالشاحن بعد ثلاثة أيام من الاحتجاز. وأضاف لـ"الترا سودان": "كنت بالسوق المركزي والشاحنة محملة بالمواد الغذائية التي كانت في طريقها لولاية الجزيرة".

ويفيد شهود عيان ومواطنون بالخرطوم، إن قوات الدعم السريع تستهدف السيارات بالنهب والسرقة، كما تقوم بسحب السيارات التي عطلها أصحابها بسبب كثرة السرقات.

وقال صاحب هذه الشاحنة لـ"الترا سودان"، إن قوات الدعم السريع رفضت في بداية الأمر الإفراج عن شاحنته التي تعرضت للتفتيش الدقيق وأخذت منها المواد الغذائية التي كانت محملة بها بجانب مبالغ مالية، ولكنه طلب الوساطة من أشخاص يعرفهم بعد مرور أكثر من شهر للإفراج عن شاحنته مقابل مبلغ مالي وقدره (2.5) مليون جنيه سوداني.

https://t.me/ultrasudan

وأوضح صاحب الشاحنة المستردة لـ"الترا سودان"، أن المدينة الرياضية بالخرطوم بها أكثر من ثلاثة مبان مخصصة لاحتجاز السيارات، مضيفا أن المبنى الذي أخرج منه شاحنته به أكثر من (800) سيارة محتجزة من قبل قوات الدعم السريع في انتظار الإفراج عنها.