19-فبراير-2022

الترا سودان | فريق التحرير

دشن والي شمال كردفان المكلف فضل الله محمد علي التوم، بميدان شرطة الولاية صباح اليوم، خطة "الغرة" التي تنفذها لجنة أمن الولاية بمختلف مكوناتها من القوات المسلحة وشرطة الولاية وشرطة الاحتياطي المركزي والدعم السريع وجهاز المخابرات العامة، لمحاربة الجريمة بالولاية.

وخلال مخاطبته القوات المنفذة للخطة أوضح الوالي المكلف، أن الخطة تهدف لحفظ الأمن وبث الطمأنينة وسط المواطنين، مؤكدًا ثقته التامة في هذه القوات لتنفيذ الخطة بكل مهنية.

مدير شرطة الولاية: خطة الغرة تستهدف محاربة الجريمة بالولاية، والاهتمام بتوفير الأمن والاستقرار وبث الطمأنينة

وأضاف الوالي المكلف، أن الفترة الانتقالية تصاحبها العديد من التحديات التي تتطلب تضافر كافة الأجهزة للتصدي لها، مؤكدًا وقوف حكومة الولاية وجاهزيتها لتنفيذ الخطة، بحسب ما نقلت وكالة السودان للأنباء.

فيما حيا قائد الفرقة الخامسة مشاة اللواء الركن فيصل محمد الحسن كل القوات المشتركة في تنفيذ الخطة قائلًا إن القوات النظامية تقوم بأدوار كبيرة في فرض هيبة الدولة والأمن والاستقرار.

من جانبه أوضح اللواء شرطة عثمان محمد الحسن دينكاوي مدير شرطة الولاية، أن خطة الغرة تستهدف محاربة الجريمة بالولاية، والاهتمام بتوفير الأمن والاستقرار وبث الطمأنينة.

وأضاف أن الخطة تستهدف أوكار الجريمة ومكافحة الظواهر السالبة التي تهدد أمن وسلامة المجتمع، مؤكدًا استمرار الخطة بصورة مستمرة حتى تحقق أهدافها.

اقرأ/ي أيضًا

رابطة الأطباء الاشتراكيين تطالب بإسقاط الزيادات في رسوم الخدمات الطبية

"الثروة الحيوانية" تشكو من تجريف البحر الأحمر لصيد الأسماك