12-أبريل-2023
مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم بين مجلس الوزراء وأكاديمية نميري والمركز القومي للبحوث

مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم بين مجلس الوزراء وأكاديمية نميري والمركز القومي للبحوث (سونا)

وقعت الأمانة العامة لمجلس الوزراء اليوم مذكرتي تفاهم مع كل من أكاديمية نميري العسكرية والمركز القومي للبحوث، لتعزيز التعاون المشترك بينها وبين المؤسسات التعليمية في السودان – بحسب وكالة السودان للأنباء.

تهدف مذكرتا التفاهم إلى تعزيز التعاون بين الأمانة العامة لمجلس الوزراء وأكاديمية نميري العسكرية والمركز القومي للبحوث

ووقع عن جانب الأمانة العامة لمجلس الوزراء مدير الإدارة العامة لدعم القرار الدكتور سامي مصطفى، فيما وقع عن جانب أكاديمية نميري العسكرية مدير مركز تدريب القادة بالأكاديمية اللواء حافظ النور زكريا، بينما وقع عن المركز القومي للبحوث مديرة المركز البروفيسورة زينب عبدالرحيم.

وأكد وزير شؤون مجلس الوزراء المكلف عثمان حسين عثمان لدى حضوره مراسم توقيع مذكرتي التفاهم أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الأمانة العامة لمجلس الوزراء والمؤسسات التعليمية والبحثية، لافتًا إلى أهمية الدور الذي تضطلع به هذه المؤسسات في دعم عملية اتخاذ القرار بصورة علمية مما يؤدي إلى تحقيق النتائج المرجوة – وفقًا لما نقلت عنه الوكالة.

https://t.me/ultrasudan

وبحسب الوكالة، تهدف مذكرتا التفاهم إلى تعزيز أواصر التعاون والشراكة بين الأمانة العامة لمجلس الوزراء وأكاديمية نميري العسكرية والمركز القومي للبحوث في مجالات الدراسات والبحوث وتدريب الكوادر البشرية وتأهيلها ورفع قدراتها الإدارية والمهنية والفنية.