02-أبريل-2022
اتحاد كرة القدم السوداني (فيسبوك)

مقر اتحاد كرة القدم السوداني (فيسبوك)

الترا سودان | فريق التحرير

انطلقت صباح اليوم حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين التكميلية في ولايات السودان المختلفة، والتي ستستمر حتى الثاني عشر من نيسان/أبريل الجاري بكل الاتحادات المحلية لكرة القدم، عدا الاتحادات المعلقة عضويتها بقرار الجمعية العمومية الذي صدر في الخامس من شباط/فبراير المنصرم والتي كان قد تم تحويلها لمجلس الإدارة.

أوضح منشور الاتحاد أنه لن يُسمح  للاتحادات التي تم تعليق عضويتها وهي كسلا والجنينة والسوكي بالمشاركة في هذه التسجيلات

وأصدر الاتحاد السوداني لكرة القدم منشور وضوابط التسجيلات لهذه الفترة التكميلية، ولن يسمح للاتحادات التي تم تعليق عضويتها وهي كسلا والجنينة والسوكي بالمشاركة في هذه التسجيلات لأنها لم تعد مكونًا من مكونات الاتحاد السوداني لكرة القدم وفقًا لنص المادة (14) الفقرة (3) من النظام الأساسي للاتحاد لسنة 2017، بحسب اتحاد الكرة.

وأوضح الاتحاد أن أي إجراءات تتم في هذه الاتحادات المعلقة عضويتها فيما يخص التسجيلات غير معترف بها من قبل الاتحاد ولن يتم التعامل معه.

https://www.youtube.com/watch?v=S00iP_xRgHI

ووجه الاتحاد السوداني، لجنة أوضاع وتنقلات اللاعبين باستخراج كروت وبطاقات للاعبي الاتحادات المعلقة الذين يتم تسجيلهم خارج اتحاداتهم المعلقة.

وكانت لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بالاتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة الأستاذ معتصم عبد السلام عوض، قد أعلنت جاهزيتها للتسجيلات التكميلية. وأكدت التزامها بتنفيذ كافة موجهات الاتحاد فيما يتعلق بحركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين خاصة في الاتحادات المعلقة في كسلا والجنينة والسوكي والتي لا يتم التعامل معها، قائلة أن أي إجراءات تتم في هذه الاتحادات الثلاثة، اللجنة غير معنية بها ولن تتعامل معها.

اقرأ/ي أيضًا

"الآبري".. مشروب رمضان المفضل في السودان يدخل دائرة السوق

محامو الطوارئ: اعتقال 230 طفلًا خلال خمسة أشهر من الاحتجاجات