15-أبريل-2021

بدأت الجمعية أعمالها في العام 1981

الترا سودان | فريق التحرير

دشّنت جمعية العون المباشر الكويتية، بمقر مفوضية العون الإنساني بالخرطوم أمس، مشروع إفطار صائم بالسودان، وباشرت الفِرق الميدانية للجمعية، توزيع السلال الغذائية للفئات الأكثر احتياجًا بعدد من ولايات السودان.

مفوض العون الإنساني: من المقرر توزيع أكثر من خمسة آلاف سلة غذائية  بولاية الخرطوم

وأعرب مفوض العون الإنساني بولاية الخرطوم، مصطفى آدم، عن تقديره للدور الكبير لجمعية العون المباشر في دعم المحتاجين والمتضررين بولايات البلاد المختلفة.

اقرأ/ي أيضًا: النائب العام لـ"الترا سودان": لا يوجد أي بلاغ في النيابة ضد "هبة"

وقال لدى مشاركته في الافتتاح الرسمي لمشروع إفطار الصائم، إنهم يثمنون الدعم الرمضاني النبيل من جمعية العون المباشر لشرائح الأرامل والضعفاء والمساكين، حيث من المقرر توزيع أكثر من خمسة آلاف سلة غذائية بالولاية، ما يُؤكد قيم التراحم والتكافل في شهر رمضان.

سيتم توزيع (250) طنًا من المواد الغذائية
سيتم توزيع (250) طنًا من المواد الغذائية

من جانبه أعلن المدير القطري لجمعية العون المباشر بالسودان، عبدالمجيد جالي، عن انطلاق مشروع إفطار صائم للجمعية بمختلف مدن ولاية الخرطوم وعدد من القرى التابعة لها، ونوّه لانطلاقها بعد ذلك في ولايات الجزيرة، كسلا، وجنوب كردفان.

وكشف عبدالمجيد أن عدد المواد الغذائية التي سيتم توزيعها تتجاوز (250) طنًا موزعة على (7080) سلة، تحتوي الواحدة منها على (38) كيلوجرامًا من المواد الغذائية تشمل السكر والزيت والدقيق والتمر وغيرها من المواد التي يحتاجها الصائم في الشهر الفضيل.

اقرأ/ي أيضًا

آثار كورونا على قطاعات النقل والتعليم والصحة.. ما هي خيارات السودان؟

وزارة الزراعة الأردنية تعتمد مسالخ جديدة في السودان