06-فبراير-2022

نيالا يسار الصورة (سونا)

الترا سودان | فريق التحرير

أنهى الحكم الدولي السوداني محمد عبدالله نيالا، مشواره في كأس الأمم الإفريقية الكاميرون2021، وعاد إلى الخرطوم فجر الأحد، بعد تحكيم مباراة نصف النهائي التي جمعت بين السنغال وبوركينا فاسو يوم الأربعاء الماضي.

شارك نيالا في إدارة سبع مباريات في كأس الأمم الإفريقية وحرمته كورونا من المشاركة في مباراة المغرب وغانا التي كان ضمن طاقمها التحكيمي

وشارك نيالا في إدارة سبع مباريات عبر حكم مساعد، وحكم "VAR"، وحرمته كورونا من المشاركة في مباراة المغرب وغانا التي كان ضمن طاقمها التحكيمي.

وظهر نيالا مساعدًا أولًا في مباريات غانا والجابون، والكاميرون وغامبيا، والسنغال وبوركينا فاسو، ومساعدًا ثانيا في الكاميرون والرأس الأخضر، وحكم "VAR" في مباريات غينيا وزيمبابوي، وغامبيا وغينيا، والجزائر وغينيا الاستوائية.

وشارك نيالا مع أربعة حكام وسط مختلفين من حكام النخبة في إفريقيا: الإثيوبي باملاك تيسيما، والبورندي باسيفيك والجزائري لهبوب بن برهام، والتونسي الصادق السالمي.

وسبق للحكم محمد نيالا المشاركة في تحكيم مباريات الأولمبياد، وكأس العالم للناشئين، وأمم إفريقيا 2017و 2019، وبطولة أمم إفريقيا للمحليين 2016 و2018 و2020، ونصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي مرتين، وإدارة السوبر الإفريقي 2016.

وسيغادر محمد نيالا الأسبوع المقبل إلى المغرب ضمن طاقم تحكيم مباراة الرجاء المغربي وأمازولو الجنوب إفريقي في مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ/ي أيضًا

السودان يعزِّي المملكة المغربية في وفاة الطفل ريان

مكتب الأطباء الموحّد يلتقي بفولكر بيرتس