29-سبتمبر-2022
مدارس الفتح

مدرسة الفتح الخاصة بنات

قالت مديرة مدرسة الفتح الثانوية الخاصة بنات الأستاذة أسراء حسن صالح إنها كانت واثقة من إحراز المدرسة المركز الأول في نتائج امتحانات الشهادة السودانية لهذا العام ولم تستغرب عند إذاعة اسم المدرسة على القنوات الرسمية. وأردفت مؤكدة: "كنت واثقة من إحراز المدرسة المركز الأول ولم أستغرب".

مديرة "الفتح" الخاصة بنات لـ"الترا سودان": أسر الطالبات كان لها "الدور الأكبر" في تفوقهن في نتائج الشهادة الثانوية

وكشفت الأستاذة إسراء حسن في تصريح لـ"الترا سودان" عن دخول خمس طلاب في المئة الأوائل في نتائج امتحانات الشهادة السودانية للعام (2021 - 2022)، موضحةً أن من بينهم طالبان من مدرسة الفتح للبنين، وأضافت أنها المرة الأولى التي تحرز فيها المدرسة المركز الأول في الشهادة الثانوية.

وفيما يخص متابعة المدرسة للطلاب والطالبات، قالت مديرة "الفتح" إن والدها مؤسس هذه المدرسة وبعد وفاته أصبح أبناؤه وبناته أعضاء مجلس الإدارة، مشيرةً إلى أنهم يعملون على المتابعة "اللصيقة" مع الطلاب والطالبات في المدرسة ومع الأسر. وأوضحت أن الطالبات يمتحن المادة الواحدة (15) مرةً خلال العام الدراسي. وتابعت: "من الطبيعي ألا يخرج سؤال عن (15) امتحانًا".

https://t.me/ultrasudan

وقالت مديرة مدرسة الفتح الخاصة بنات إن أسر الطالبات كان لها "الدور الأكبر" في تفوقهن، ولم ترفض طلبًا للمدرسة وظلت على تواصل مستمر مع إدارة المدرسة.

وقد أحرزت الطالبة أمنية محمد موسى المركز الأول في امتحانات الشهادة السودانية لهذا العام من مدرسة الفتح الخاصة بنات بولاية الخرطوم بنسبة نجاح بلغت (98%).