05-مايو-2020

(Getty)

نفذ مجهولون عملية سطو على محل للهواتف النقالة بالعاصمة الخرطوم وتمكنوا من سرقة (50) شاشة موبايل ومبلغ (33) ألف وخمسمائة جنيه وأغراض أخرى، فيما  قدرت  قيمة المسروقات الكلية بمبلغ (580) ألف جنيه سوداني.

شرطة ولاية الخرطوم: نعمل على سد الثغرات الأمنية بالأسواق في هذه الظروف بالتعاون مع لجان الأسواق وأصحاب المحال التجارية

وقال المكتب الصحفي للشرطة في بيان أمس الاثنين، إن تاجرًا في منتصف الثلاثينات من العمر أبلغ الأحد عن تسلل مجهول إلى متجره وسرقة (50) شاشة موبايل ومبلغ (33) ألف وخمسمائة جنيه، وعلى أثر ذلك تحرك رئيس القسم الشمالي بالخرطوم، وفريق من رجال المباحث والمتحري إلى موقع الجريمة ومن خلال المعاينة والتحري الميداني، اتضح عدم وجود كسر بباب المتجر وإن الباب مغلق بقفل من اتجاه واحد مما مكن  السارق من التسلل وتنفيذ السرقة.

اقرأ/أيضًا: وفاة موظفة بمستشفى الذرة بكورونا.. وهروب مصاب بالوباء يعاني اضطرابات سلوكية

وأشار بيان الشرطة إلى أن فريق المعامل الجنائية، اتخذ كافة الإجراءات الفنية، كما تم عمل رسم كروكي لموقع الجريمة وقد اتضح أن جزء من المبني لا يوجد به تيار كهربائي.

وقام مدير شرطة الولاية ومدير دائرة الجنايات ومدير الدفاع المدني بزيارة مكان الحادث واطمأنوا على سلامة الإجراءات المتخذة في البلاغ رقم (5325) تحت المادة (174) من القانون الجنائي بالقسم الشمالي الخرطوم، وأكد المكتب الصحفي للشرطة أن مباحث القسم تقوم بتعقب الجناة، وأن عمليات البحث والتحري جارية لحين تقديم المتورطين للعدالة.

وأوضحت رئاسة شرطة ولاية الخرطوم أنها تقوم بمراجعة دوريه لخططها التأمينية وستعمل على سد الثغرات الأمنية بالأسواق في هذه الظروف بالتعاون مع لجان الأسواق وأصحاب المحال التجارية.

 

اقرأ/أيضًا:

رمضان وحظر التجوال وقوت المتعففين.. "عندك خُت.. ما عندك شِيل"

تكرار الهجمات على المنطقة.. ما جدوى وجود قوات "يونيسفا" في أبيي؟