26-أغسطس-2020

عمارة الذهب (الراكوبة)

 

الترا سودان - فريق التحرير

قال الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة في تصريحات صحفية، إن شرطة ولاية الخرطوم نفذت حملة نوعية لمحاربة الظواهر الضارة بالاقتصاد القومي على عمارة الذهب بوسط الخرطوم.

مدير شرطة ولاية الخرطوم: أهداف الحملة محاربة الظواهر السالبة وتأمين المبنى ومداخله وتحسين كاميرات المراقبة لفرض مزيد من التحكم الأمني

وأوضح الناطق الرسمي أن الحملة التي تمت بحضور المدير العام لقوات الشرطة الفريق أول شرطة عزالدين الشيخ علي منصور، وتحت إشراف النيابة والجهات العدلية، أتت لمحاربة الظواهر الضارة بالاقتصاد القومي المتمثلة في عدم الالتزام بضوابط التعامل بالنقد الأجنبي وتجارة الذهب غير المقننة وغيرها من الظواهر السالبة.

اقرأ/ي أيضًا: وزير الري: مناسيب غير مسبوقة للنيل الأزرق

وصرح مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة ياسر الكتيابي للمكتب الصحفي للشرطة، بأن أهداف هذه الحملة محاربة الظواهر السالبة وتأمين المبنى ومداخله وتحسين كاميرات المراقبة لفرض مزيد من التحكم الأمني، فضلًا عن ضبط حركة المترددين علي المبني والعاملين فيه، وأضاف أن حملات الشرطة سوف تستمر في مختلف المجالات الأمنية.

وناشد مدير شرطة ولاية الخرطوم المواطنين للإبلاغ الفورى عن أي معلومات يمكن أن تشكل جريمة ضد الإنسان أو ماله أو ممتلكاته أو ضد الدولة، واضاف أن الشرطة لن تدخر جهدًا في حماية المواطن والوطن، حسب ما ورد في التصريح.

الجدير بالذكر أن الجنيه السوداني شهد تراجعًأ حادًا أمام الدولار الأمريكي في الأيام القليلة الماضية، الأمر الذي ارجعته الحكومة للمضاربات في العملة والذهب، حيث توعدت الحكومة بمحاكم خاصة لردع مهربي السلع وحصائل الصادر وغيرها من الممارسات.

اقرأ/ي أيضًا

والي كسلا يحذر من انفجار الأوضاع

الحركة الشعبية - شمال تدين اعتقال عضويتها بالرصيرص