05-فبراير-2023
الجقر ود. حامد في "سكة ضياع"

أحمد الجقر ود. جلال حامد في "سكة ضياع"

كشف المنتج والممثل د. جلال حامد، عن تدخل مكتب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، لإنهاء الخلاف الدائر بينه والممثل أحمد البنا "الجقر"، فيما يتعلق بحقوق ملكية مسلسل "سكة ضياع" على يوتيوب.

ونشب خلاف بين المنتج والممثل د. جلال حامد، والفنان أحمد البنا الشهير بـ"الجقر" على خلفية نشر الأخير لمسلسل "سكة ضياع" والذي هو من إنتاج الأول، على قناته الخاصة على "يوتيوب".

أعلن د. جلال حامد تدخل مكتب البرهان لطي صفحة الخلافات

وكان "الجقر" قد أكد في مقطع بثه على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، على وجود اتفاق "شفهي" بينه وبين المنتج لنشر المسلسل على "يوتيوب"، وأنه غير منصوص عليه في العقد، وأن له الشهود على ذلك.

ووصل الخلاف بين النجمين إلى تبادل البلاغات لدى الشرطة بخصوص خرق حقوق الملكية وتشويه السمعة، والنشر على صفحاتهم الرسمية فيما يتعلق بالقضية.

وفي تطور مفاجئ للأحداث صباح اليوم، أعلن د. جلال حامد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تدخل مكتب البرهان لطي صفحة الخلافات، وأشار في مقطع فيديو مع البنا إلى توصلهم لـ"حل ودي".

وكتب د. جلال حامد: "كان ما بيننا جبل من الخلافات.. لكنه كان جبل جليد، وانهار أمام شمس فرضها الكثير من الأخوان والأخوات الذين لم يكن يروقهم ما كان يحدث بيني وبين الأخ أحمد الجقر، حتى أوصلوا الأمر لمكتب رئيس مجلس السيادة، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان".

وأضاف: "الآن أعلن لكم انتهاء ما كان دائرا بيني وأحمد، جنحنا للسلم ووصلنا لحل ودي بيننا وتعافينا وتصافينا لأن الأمور التي تجمعنا أكبر بكثير من ذلك الخلاف، ولأن العفو والصلح لهما مكانتهما في ديننا الحنيف" - بحسب تعبيره.

https://t.me/ultrasudan

وقال منتج "سكة ضياع" إن الذي يجمعه مع الفنان "أحمد البنا" أكثر مما يفرقهم، وكشف عن أعمال تجمعهما في رمضان، فيما أعلن "الجقر" شطب البلاغات التي دونها بحق د. حامد.