22-يناير-2023
""

قتلت النازحة طعنًا بالسكين في الظهر والبطن

أدانت المنسقية العامة لمعسكرات النازحين واللاجئين، مقتل النازحة نوال إسماعيل يعقوب، الأم البالغة من العمر (20) عامًا، والتي تقطن معسكر الشمالي للنازحين بنيرتتي "سنتر 7".

الناطق الرسمي باسم المنسقية العامة لمعسكرات النازحين واللاجئين: النازحة تعرضت لجريمة الاغتصاب والقتل طعنًا بالسكين في الظهر والبطن

وقال الناطق الرسمي باسم المنسقية العامة لمعسكرات النازحين واللاجئين، آدم رجال، في بيان اطلع عليه "الترا سودان" إن النازحة نوال، تعرضت لجريمة "الاغتصاب والقتل طعنًا بالسكين في الظهر والبطن، وكذلك جروح في اليدين".

وأضاف رجال بأن الجريمة التي وصفها بـ"البشعة" وقعت الجمعة الموافق 20 كانون الثاني/ يناير الجاري، شرق نيرتتي بحوالي (6) كيلومترات، وتابع البيان: "ذهبت الضحية إلى مزرعتها، ووجدت أن المزرعة تعرضت لإتلاف كامل من مجهولين. ثم ذهبت لجلب حطب وقود ومطارق بالقرب من المزرعة، حيث تعرضت لهذه الجريمة المؤسفة".

https://t.me/ultrasudan

وأوضح آدم رجال أن النازحين تحركوا صباح السبت بصحبة المدير التنفيذي لمحلية نيرتتي ولجنة التعايش السلمي وقوة من الجيش والشرطة إلى مكان الحادث، وأضاف: "وجدوا جثمان الشهيدة في حالة لا يمكن أن يتخيلها إنسان،  دون ملابس، ونقلوها إلى مشرحة مستشفى نيرتتي بولاية وسط دارفور". وقال رجال إنه تم تشييع جثمان المجني عليها إلى مقابر سنتر "7" بمعسكر الشمالي للنازحين بنيرتتي.