شكاوى من تسرب مياه الصرف الصحي شرق الخرطوم

شكاوى من تسرب مياه الصرف الصحي شرق الخرطوم

شكا مواطنون شرقي الخرطوم من تسرب مياه الصرف الصحي بكثافة في عدد من الشوارع الرئيسة بصورة مستمرة، دون معالجة من الجهات المسؤولة.

تسرب المياه يغطي عدد من الشوارع مع انبعاث الروائح المنتنة

ورصد "الترا سودان"، تسرب مياه الصرف الصحي بكثافة ما أدى لتغطية عدة شوارع عند تقاطع شارع الزبير باشا مع شارع محطة سان جيمس شمال شارع البلدية، قبالة مبنى (DHL)، مع انبعاث الروائح المنتنة، بجانب تعطيل حركة السير. 

اقرأ/ي أيضًا: انعقاد ملتقى الاستثمار السوداني السعودي غدٍ الأحد بالخرطوم

وقال المواطن علي آدم إن مشكلة تسرب مياه الصرف الصحي ظلت بصورة مستمرة دون أي معالجة من المسؤولين في الدولة طوال السنوات الماضية. وناشد المواطن هيئة الصرف الصحي بمعالجة الوضع بصورة عاجلة ونهائية لحل ما أسماه بـ"الكابوس" الذي يؤرق الجميع، من سكان المنطقة والمؤسسات العاملة في الموقع.

وتواصل "الترا سودان" مع مدير المحطات بهيئة الصرف الصحي الباشمهندس مبارك، وبدوره رفض التعليق على الأمر وطالب بالتواصل المباشر مع مدير هيئة الصرف الصحي عبر رقم  الاتصالات الموحد المعروف بالبلاغات (3140).

وقالت إدارة الاتصالات المركزية لـ"الترا سودان"، إن المحطة لا توجد بها أي مشاكل سوى  أنها تمثل معبر لخمس مصارف تابعة لمحطات مياه الصرف الصحي وصولا لمنطقة التصريف عند السكة حديد قبالة جامعة الخرطوم.

اقرأ/ي أيضًا

حوادث سطو وتحرش.. طالبات في وجه العاصفة

الزعيم الأزهري وسونا تنظمان ورشة عن فرص ومخاطر سد النهضة