17-ديسمبر-2020

أشجار الهشاب (تويتر)

الترا سودان| فريق التحرير

أكد رئيس مجلس الوزراء عبدالله حمدوك دعمه لمشروع إعادة إعمار حزام الصمغ العربي الذى يعتبر من المشاريع الاستراتيجية لدعم الاقتصاد الوطني بالبلاد، وأحد الأحزمة التنموية الخمسة التي تم طرحها سابقًا، حيث يمتد الحزام بين ولايات شمال كردفان، شمال دارفور، جنوب دارفور، النيل الأبيض والخرطوم.

أشار حاكم شمال كردفان إلى أن اللقاء تطرق لقيام المؤتمر المشترك لمشروع إعادة حزام الصمغ العربي

وحسب وكالة السودان للأنباء جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه ظهر اليوم، حاكم شمال كردفان خالد مصطفى آدم، والذي أوضح في تصريح صحفي أنه أطلع رئيس مجلس الوزراء على تقرير أداء الولاية في الفترة من حزيران/يونيو حتى تشرين الثاني نوفمبر في الجوانب الأمنية والصحية والإدارية وقضايا الشباب والمرأة والطفل وتحسين الوضع المعيشي للمواطن.

وأشار حاكم شمال كردفان إلى أن اللقاء تطرق لقيام المؤتمر المشترك لمشروع إعادة حزام الصمغ العربي إلى سيرته الأولى بالولاية، موضحًا أن اللقاء أمّن على جهود الولاية في المحافظة على النسيج الاجتماعي وضرورة العمل على استقرار الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال خالد مصطفى إنه تقدم بالتهنئة باسم مواطنات ومواطني الولاية لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب وإحلال السلام بالبلاد.

أقرأ/ي أيضًا

مجلس الطفولة بالنيل الأزرق يقف على أوضاع الأطفال الإثيوبيين اللاجئين

الفاو تدشن حملة توزيع بذور خضروات للمناطق المتضررة بولاية سنار