جادين يدعو العاملين بالكهرباء لمواكبة التطور وخدمة المواطنين

جادين يدعو العاملين بالكهرباء لمواكبة التطور وخدمة المواطنين

وزير الطاقة والنفط جادين علي عبيد (سونا)

الترا سودان | فريق التحرير

دعا المهندس جادين على عبيد وزير الطاقة والنفط، العاملين بقطاع الكهرباء للإقبال على التطور العالمي في مجال الكهرباء بعقل مفتوح، والعمل الجاد لتقديم خدمة للمواطن السوداني.

وزير الطاقة والنفط: إننا مسؤولون عن تقديم خدمات للمواطنين دون اعتبار لأي ظلال سياسية أو آيدولوجية

وقال لدى مخاطبته اجتماع مجلس أمناء صندوق الرعاية الطبية للعاملين بالكهرباء بقاعة محمود شريف اليوم بحضور رئيس وأعضاء المجلس ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالقطاع: "إننا مسؤولون عن تقديم خدمات للمواطنين دون اعتبار لأي ظلال سياسية أو آيدولوجية".

اقرأ/ي أيضًا: حاكم وسط دارفور يكشف لـ"الترا سودان" تفاصيل جديدة حول أحداث زالنجي

وبحسب وكالة السودان للأنباء، لفت جادين إلى التحديات الكبيرة التي تواجه قطاع الكهرباء وتستدعي تعاون الجميع لمواجهتها، خاصة وأن القطاع يضم خبرات من خيرة أبناء السودان يمكن الاعتماد عليهم في مجال التوليد والنقل والتوزيع، وأشاد بفكرة الصندوق، وقال إنها فكرة عبقرية تم توطينها في قطاع الكهرباء.

من جانبه أعرب المهندس عثمان ضوالبيت مدير عام الشركة السودانية القابضة راعي الصندوق، عن أمله في أن يخرج الاجتماع برؤية متكاملة تصب في خدمة العاملين بالكهرباء وتسهم في كفاءة الخدمات الصحية، مشيدًا بالدعم الذي قدمته لجنة التسيير للصندوق.

إلى ذلك دعا محمد الحسن عبدالله الريح رئيس اللجنة التسييرية للرعاية الطبية الجميع للعمل بصورة ديمقراطية بعيدًا عن الجهوية والآيديولوجيات.

مبينًا أن اللجنة قد عملت على زيادة الاستحقاقات، متعهدًا بتمليك العاملين بالقطاع لائحة صندوق الرعاية الطبية وكل المعلومات المتعلقة بالصندوق.

اقرأ/ي أيضًا

الشيوعي: السلطة الانتقالية لن توافق على تسليم البشير وحسين للجنائية

نبيل أديب: لم نتوصل إلى اتفاق نهائي مع الجهات الخارجية الداعمة للجنة التحقيق