12-يناير-2023
اللاعب عماد الصيني

عماد الدين صلاح (الصيني)

الترا سودان | فريق التحرير

عقدت لجنة الانضباط المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعها رقم (18) أمس الأربعاء بالمقر الرئيس للاتحاد بالخرطوم (2)، برئاسة مولانا مهدي محمد خليل (البحر)، وبحضور جميع أعضائها وبعد التداول والنظر في القضايا أمامها أصدرت عددًا من القرارات.

قررت لجنة الانضباط المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدم إيقاف بعض اللاعبين والإداريين وفرض غرامات مالية عليهم

قررت اللجنة شطب الشكوى المقدمة من عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني عبدالرحيم عثمان القربة في مواجهة الصحفية ناهد بشير عضوة مجلس إدارة نادي الشرطة بالقضارف.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني لكرة القدم استدعاء نائب رئيس نادي الاتحاد مدني للشؤون الإدارية إلى جلسة مقبلة، كما قررت اللجنة إيقاف عضو الجهاز الفني لنادي الرابطة كوستي عبدالرحيم إبراهيم لمدة ستة أشهر عن ممارسة أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم ومنعه من دخول جميع الإستادات إلى جانب غرامة مالية قدرها (500) ألف جنيه على أن تدفع في مدة أقصاها (15) يومًا من تاريخ القرار.

https://t.me/ultrasudan

وقررت لجنة الانضباط إيقاف لاعب نادي الفلاح عطبرة عادل حسب الرسول لست مباريات بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها (500) ألف جنيه على أن تدفع في مدة أقصاها (15) يومًا من تاريخ القرار.

وقررت اللجنة كذلك لفت نظر مدرب حراس نادي الهلال بالفاشر مزمل إسكندر مع غرامة مالية تقدر بـ(100) ألف جنيه على أن تدفع في مدة أقصاها (15) يومًا من تاريخ القرار.

وأيضًا قررت اللجنة إيقاف لاعب نادي هلال الفاشر منتصر عثمان لست مباريات مع غرامة قدرها (500) ألف جنيه على أن تدفع في مدة أقصاها (15) يومًا من تاريخ القرار.

ومن ضمن قرارات لجنة الانضباط أيضًا إيقاف كلٍّ من خالد مصطفى تمبول وإسحق أبو قرن من دخول جميع الإستادات لستة أشهر.

قررت اللجنة إمهال نادي مريخ بورتسودان شهرًا لسداد متبقي مستحقات اللاعب المصري إسلام سالم

كما قررت اللجنة تعليق قرار إيقاف اللاعب عماد الدين صلاح (الصيني) لستة أشهر وقبول طلب استرحامه بتعليق تنفيذ متبقي مدة العقوبة الصادرة بحقه.

وقررت اللجنة أيضًا إمهال نادي مريخ بورتسودان شهرًا لسداد متبقي مستحقات اللاعب المصري إسلام سالم.